منتدى شفشاون
مرحبا بضيفنا العزيز

منتدى شفشاون

مرحبا بكم في منتدى شفشاون
 
الرئيسيةالرئيسية  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مليعب للكرة لبني سلمان وبني منصوروالسلام.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أنبر
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 2
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/11/2010
العمر : 60

مُساهمةموضوع: مليعب للكرة لبني سلمان وبني منصوروالسلام.   الثلاثاء 16 نوفمبر - 5:05

يسم الله الرحمن الرحيم
أمابعد.....
أثناء تواجدي صيف هذا الموسم بقبيلة بني منصور. ومرورايوم عودتي من رحلتي. شاهدت ملعبا شيد بجوار مدشر يدعى زاوية المورث قرب سوق الخميس المضيق. يقال عنه أنه شيد يملايين من الدراهم.في الحقيقة هذا الملعب المزعوم بلفضه لاغير لايتسع لأكثر من فرجة السنطرانج. فما بالهم بلعبة كرة القدم .ام الغابة المحيطة به هي التي تقوم بحمل المتفرجين على اغصانها.رحمة فى تعطش سكان البادية في اللعبةالمغرربهم .وتعطش الذين يشرفون على مثل هذا النوع من الفقات المربحة مائة في المائة.
وكما يقول المثل يبيعون القرد ويضحكون على مولاه.
تحياتي أنبر





























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lamarti
مشرف(ة)
مشرف(ة)
avatar

عدد المساهمات : 97
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: مليعب للكرة لبني سلمان وبني منصوروالسلام.   الإثنين 22 نوفمبر - 17:53

شكراااااااااا انبر ما دمت في المغرب فلا تستغرب

___________



______
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bouni55
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 30
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: مليعب للكرة لبني سلمان وبني منصوروالسلام.   الإثنين 6 ديسمبر - 13:07

هذا هو حال المغرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Elmkhitar
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 22
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: مليعب للكرة لبني سلمان وبني منصوروالسلام.   الثلاثاء 21 ديسمبر - 16:33

ما دمت في المغرب فلا تستغرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مليعب للكرة لبني سلمان وبني منصوروالسلام.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شفشاون :: شفشاون :: الرياضة-
انتقل الى: