منتدى شفشاون
مرحبا بضيفنا العزيز

منتدى شفشاون

مرحبا بكم في منتدى شفشاون
 
الرئيسيةالرئيسية  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 اختيار شفشاون ضمن المدن السياحية العشر الأوائل بإفريقيا في صنف ثقافة واكتشاف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zbiguit
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 32
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/01/2010

مُساهمةموضوع: اختيار شفشاون ضمن المدن السياحية العشر الأوائل بإفريقيا في صنف ثقافة واكتشاف   السبت 16 أكتوبر - 16:13

أبقى الموقع الإلكتروني (تريب أدفيزور) www.tripadvisor.fr على مدينة شفشاون العريقة ضمن المدن السياحية العشر الأوائل بأفريقيا في صنف الثقافة والاكتشاف، وذلك برسم 2010-2011.
اختيار شفشاون ضمن المدن السياحية العشر الأوائل بإفريقيا في صنف ثقافة واكتشاف

وسجل الموقع أن شفشاون، الواقعة شمال شرق المغرب، " مدينة جبلية صغيرة، جميلة جذابة وساحرة، بعيدة عن صخب المراكز السياحية الكبرى، مبرزا أزقتها ودروبها ذات الطابع المتوسطي وبيوتاتها المطلية بالجير الأبيض المزين بالأزرق، ومعالمها التاريخية كالمسجد الأعظم.
كما حافظ موقع (تريب أدفيزور) على تصنيف مدينتين مغربيتين أخريين هما فاس ومراكش ضمن المدن السياحية العشر الأوائل في إفريقيا، إضافة إلى سبع وجهات إفريقية أخرى هي الأقصر والقاهرة والجيزة وأسوان وأبو سمبل في مصر، والكاب بجنوب أفريقيا، وشلالات فيكتوريا في زيمبابوي.
وحسب مصممي الموقع فإن هذا الأخير، الذي يعد أكبر موقع للأسفار في العالم، يروم مساعدة المسافرين على إعداد وإنجاز رحلات وأسفار مثالية، باقتراح وجهات فعالة وخيارات واسعة والعديد من الروابط نحو مواقع الحجز إضافة إلى آليات متعددة للتخطيط.
وتجتذب شبكة الإعلام (تريب أدفيزور)، التي يديرها (تريب أدفيزور إل إل سي) نحو 50 مليون زائر شهريا عبر 18 من العلامات التجارية لها علاقة بالأسفار.
وتعد مواقع (تريب أدفيزور)، التي تتواجد في 23 بلدا منها الصين، أكبر مجوعة للأسفار في العالم بمنخرطيه الذين يزيدون عن الـ20 مليون عضو مسجل، وبتقديمه 40 مليون رأي واستشارة.


المصدر وكالة المغرب العربي للأنباء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bouni55
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 30
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: اختيار شفشاون ضمن المدن السياحية العشر الأوائل بإفريقيا في صنف ثقافة واكتشاف   الإثنين 6 ديسمبر - 13:12

شفشاون يا نوارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aubergeazilan
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 5
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: اختيار شفشاون ضمن المدن السياحية العشر الأوائل بإفريقيا في صنف ثقافة واكتشاف   الجمعة 10 ديسمبر - 17:08

السلام وعليكم
اكتشفوا السياحة الجبلية التي تتمتع بها شفشاون
ومتعة المشي على الاقدام
واجمل مناظر الطبيعة المتنوعة فيها







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Bent-madina
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 13
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/11/2010
الموقع : www.chaouen.fi5.us

مُساهمةموضوع: رد: اختيار شفشاون ضمن المدن السياحية العشر الأوائل بإفريقيا في صنف ثقافة واكتشاف   السبت 11 ديسمبر - 2:05

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه









اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 84
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 02/04/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: اختيار شفشاون ضمن المدن السياحية العشر الأوائل بإفريقيا في صنف ثقافة واكتشاف   السبت 11 ديسمبر - 8:12

شكرااااااااااا اخي صور في منتهى الجمال

___________



______
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chefchaouen.ahlamontada.net
Elmkhitar
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 22
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: اختيار شفشاون ضمن المدن السياحية العشر الأوائل بإفريقيا في صنف ثقافة واكتشاف   الأحد 12 ديسمبر - 9:02

سبحان الله على جمال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجران الشفشاون
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 31
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/12/2010
الموقع : نجران جنوب المملكه العربيه السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: اختيار شفشاون ضمن المدن السياحية العشر الأوائل بإفريقيا في صنف ثقافة واكتشاف   الثلاثاء 14 ديسمبر - 10:19


سلام عليكم ورحمة الله وبركاته مع تحياتي لاهل المنتدى واهل شفشاون بشكل عام تمنياتي للجميع بدوام الصحه والسعاده اعزائي القراء لااخفيكم بانني لم ازر المغرب نهائي لكني عشت قصة حب مع مدينة شفشاون عن طريق النت هذه المدينه التي اسرتني بطبيعتها وطيب اهلها الودودين الكرماء وانا لااخفيكم بانني افتتحت ولله الحمد مطعم وكوفي شوب واسميته مطعم وكوفي شفشاون ولا اخفيكم بانني يوجد عندي طمووووووح ان شاء الله الى الاستثمار في مدينتكم سواء على استقدام الطهاه لطبخ والعمل او استثمار منتجع عندكم ويتم التسويق له والى مدينة شفشاون للباحثين عن الهدوء والطبيعه والذي يجد في نفسه الكفائه للعمل معي فانا فاتح يميني وقلبي لكل انسان صااادق وطيب نيه للمراسلتي على اميل rl_2009@hotmail.com اخوووكم نجران الشفشاون من منطقة نجران جنوب المملكه العربيه السعوديه ودمتم بخيرررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 84
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 02/04/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: اختيار شفشاون ضمن المدن السياحية العشر الأوائل بإفريقيا في صنف ثقافة واكتشاف   الثلاثاء 14 ديسمبر - 18:19

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته اولا اشكرك على انضمامك الى منتدى شفشاون،
ونحن جد سعداء بوجودك بيننا،
بكل صراحة يحصل الشرف لمدينة شفشاون ان يسمى مشروع بإسمها خارج المغرب ومن طرف شخص لا ينتمي اليها.
ونحن بدورنا نشكرك على حبك لمدينتنا العزيزة وكن على يقين اخي اننا نبادلك نفس الشعور ونتمنى
لك مسيرة موفقف في عملك وحياتك انشاء الله
ونحن رهن اشارتك.
ودمت في رعاية الله وحفظه..



___________



______
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chefchaouen.ahlamontada.net
Lamarti
مشرف(ة)
مشرف(ة)
avatar

عدد المساهمات : 97
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: اختيار شفشاون ضمن المدن السياحية العشر الأوائل بإفريقيا في صنف ثقافة واكتشاف   الأربعاء 15 ديسمبر - 7:19

يا هلا يا مرحبا بناس نجران

___________



______
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bouni55
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 30
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: اختيار شفشاون ضمن المدن السياحية العشر الأوائل بإفريقيا في صنف ثقافة واكتشاف   الأربعاء 15 ديسمبر - 8:59

هذا شرف كبير لمدينة شفشاون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجران الشفشاون
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 31
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/12/2010
الموقع : نجران جنوب المملكه العربيه السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: اختيار شفشاون ضمن المدن السياحية العشر الأوائل بإفريقيا في صنف ثقافة واكتشاف   الخميس 16 ديسمبر - 11:57

يسعد اوقاتكم بكل خير وانا الشرف لي جد بمعرفتكم وردودكم بتدل جد على رحابت وطيب شفشاون واهلها لكم كل التقدير وممنون المرور العطر منكم :حياكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lamarti
مشرف(ة)
مشرف(ة)
avatar

عدد المساهمات : 97
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: اختيار شفشاون ضمن المدن السياحية العشر الأوائل بإفريقيا في صنف ثقافة واكتشاف   الخميس 16 ديسمبر - 13:15

ونحن ايضا لنا الشرف بمعرفتكم و يسعدنا تواجدك معنا

و دمتم في ود

___________



______
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجران الشفشاون
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 31
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/12/2010
الموقع : نجران جنوب المملكه العربيه السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: اختيار شفشاون ضمن المدن السياحية العشر الأوائل بإفريقيا في صنف ثقافة واكتشاف   الخميس 16 ديسمبر - 14:17

طيب الي يبي يعرف عن شفشاون كثير او يبي يزورها وين اطير او وينها من كازبلنكا لان المطار هناك اظن هل هي قريب من هناك ولا وش الطريق القريب لها مناك طياره والا سياره ولي خدمه نفسي انزل من شفشاون ان شاءالله ومعي ناس من شفشاون الى نجران والفيز معي مجانآ للي يبي يجي معي وبتفق معه على كل شروطه نفسي جد والله بعدت اشخااااااص يجيدون الاكل الشفشاوني كله كله قديم وجديد بفن ونكهه اتمنى ذلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 84
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 02/04/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: اختيار شفشاون ضمن المدن السياحية العشر الأوائل بإفريقيا في صنف ثقافة واكتشاف   الخميس 16 ديسمبر - 14:41

يا اخي مرحبا بك كما يقول المثل كل الطرق تؤدي الى روما .
المطار القريب من مدينة شفشاون هو مطار مدينة طنجة يبعد عن مدينة شفشاون بحولي 130كلم.
اما مطار الدار البيضاء يبعد عن مدينة شفشاون بحولي 350 كلم.


___________



______
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://chefchaouen.ahlamontada.net
نجران الشفشاون
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 31
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/12/2010
الموقع : نجران جنوب المملكه العربيه السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: اختيار شفشاون ضمن المدن السياحية العشر الأوائل بإفريقيا في صنف ثقافة واكتشاف   الخميس 16 ديسمبر - 15:08

انا ماد يدي بكل صدق نيه من شباب وبنات شفشاون اللي عنده طموح ويحب يشتغل معي في نجران انا جاهز والفيز بلاش وموافق على كل الشروط اللي بيبها كلا الطرفين بشرط ان يكون الواحد كفؤ شغلته اوصنعته والسلام للجميع والمعذره لو كاني مثقل على احد ويمكن هذي الشاشه تكون صدفه لمن يريد ان يعمل معي والله يوفق الجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ben moussa
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 15
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: اختيار شفشاون ضمن المدن السياحية العشر الأوائل بإفريقيا في صنف ثقافة واكتشاف   الخميس 16 ديسمبر - 15:15

مشكوررررررر اخي هذه بادرة طيب منك يا نجران نتمنى لك التوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Elmkhitar
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 22
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: اختيار شفشاون ضمن المدن السياحية العشر الأوائل بإفريقيا في صنف ثقافة واكتشاف   الخميس 16 ديسمبر - 16:04

الله يوفقك يا نجران في عملك وحياتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجران الشفشاون
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 31
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/12/2010
الموقع : نجران جنوب المملكه العربيه السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: اختيار شفشاون ضمن المدن السياحية العشر الأوائل بإفريقيا في صنف ثقافة واكتشاف   الجمعة 3 أغسطس - 7:19

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يسعد اوقات الجميع شفشاون واهلها ان شاء الله بخير وسعاده قريبآ ان شاء الله سوف يتم افتتاح شركة جزيرة شفشاون للمقاولات العامه والتجاره في منطقة نجران جنوب السعوديه والدعوه عامه لاهل شفشاون ممن يريد الاستثمار في السعوديه انا جاهز لتسهيل كل اموره او الذين يريدون العمل بوضائف في هذه الشركه او اي خدمه من السعوديه كافه في اي شي يخدم مدينة شفشاون او اهلها الكرماء انا جااااااهز وفي اتم الاستعداد في خدمتكم ولكم كل احتررررامي اخوكم لتواصل معي واتمنى التواصل مع مدير المنتدى الكريم الاخ الفاظل 00966503224571
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اختيار شفشاون ضمن المدن السياحية العشر الأوائل بإفريقيا في صنف ثقافة واكتشاف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شفشاون :: شفشاون :: أخبار شفشاون-
انتقل الى: